ريال مدريد كلاسيكو — كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة 2022

وعنت-الوجوه-للحي-القيوم
Wednesday, 08-Jun-22 22:12:03 UTC

ولا يزال الجار الأندلسي ريال بيتيس في قلب الصراع على المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل، إذ يحتل المركز الخامس بفارق ست نقاط عن أتلتيكو الرابع قبل استضافته لأوساسونا الأحد.

  1. #ريال_مدريد #برشلونة #كلاسيكو #دوري_ابطال_اوروبا #ريال_مدريد #بايرن_ميونخ - YouTube
  2. مباراة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة
  3. مواعيد مباريات اليوم.. كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة وليفربول أمام نوتينجهام - اليوم السابع
  4. ريال مدريد يهزم برشلونة ويتأهل لنهائي كأس السوبر الإسباني

#ريال_مدريد #برشلونة #كلاسيكو #دوري_ابطال_اوروبا #ريال_مدريد #بايرن_ميونخ - YouTube

كما يحوم الشك حول جاهزية الهداف الفرنسي كريم بنزيمة الذي لعب غيابه عن موقعة الـ"كلاسيكو" دوراً في الهزيمة المذلة التي تلقاها النادي الملكي بين جماهيره. وكان من المفترض أن تكون مباراة سلتا فيغو السبت فرصة لأنشيلوتي من أجل منح بعض نجومه فرصة التقاط أنفاسهم قبل السفر إلى لندن بعد مشاركاتهم مع منتخبات بلادهم، لكن التعثر في مباراة الـ"كلاسيكو" قد يمنعه من المخاطرة لأن أي تعثر جديد سيهزّ النادي الملكي معنوياً في مرحلة حاسمة من الموسم، إن كان محلياً أو قارياً. وبعد الهزيمة أمام برشلونة، قال أنشيلوتي "أنا متأسف جداً على الخسارة. أنا حزين جداً لكني أُبقي الأمور في نصابها، وهي أننا في صدارة الدوري بفارق تسع نقاط ونحن في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا". وريال ليس الفريق الوحيد الذي يجد نفسه تحت الضغط، بل إن برشلونة مطالب أيضاً بالبناء على ما قدمه في "سانتياغو برنابيو" قبل النافذة الدولية من خلال الفوز على إشبيلية والإبقاء على حظوظه باللقب. وإذا لم يحصل تدهور خارج عن المألوف في نتائج ريال، من المنطقي أن يكون هدف برشلونة الأساسي محاولة إزاحة إشبيلية عن الوصافة في ظل فارق النقاط الـ12 الذي يفصله عن غريمه الملكي مع دخول الأمتار الأخيرة من الموسم.

ومع استمرار المحاولات من جانب برشلونة لإدراك التعادل، ازدادت الخطورة على مرمى ريال مدريد، حتى جاءت الدقيقة 42 عندما حاول ميليتاو مدافع الريال إبعاد كرة فاصطدمت بقدم دي يونج وتدخل الشباك لتصبح النتيجة هدفا لمثله. مع انطلاقة الشوط الثاني من مواجهة الـ« كلاسيكو »، دفع تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة بكل من الزلزولي وبيدري بهدف تنشيط هجوم فريقه، وهو ما حصد نتائجه بشكل فوري حيث ظهر الفريق بشكل أفضل وتمكن من محاصرة الريال في نصف ملعبه، وتعددت المحاولات والتسديدات غير أنها افتقدت الدقة فلم تسفر عن أهداف. وقبيل انتصاف الشوط الثاني دفع تشافي بأنسو فاتي لتعزيز سيطرة برشلونة على المباراة، فيما دفع أنشيلوتي برودريجو بدلا من أسينسيو. في الدقيقة 69 أعاد كرين ينزيمة ريال مدريد للمباراة بأول محاولة خطيرة على مرمى برشلونة عندما راوغ الدفاع وسدد بقوة لكن الكرة ارتطمت بالقائم. وفي الدقيقة 72 أحرز كريم بنزيمة الهدف الثاني للريال عندما سدد كرة قوية أنقذها تير شتيجن بصعوبة لترتد إلى كارباخال الذي لعب كرة أرضية أبعدها الحارس مرة أخرى لترتد إلى بنزيمة الذي لم يكن مراقبا فسدد مباشرة في الشباك. وبمرور الوقت عمل ريال مدريد على إبعاد لاعبي برشلونة عن الوصول إلى منطقة جزائهم لتقليل الخطورة، وهو ما تحقق بالفعل حتى جاءت الدقيقة 84 التي شهدت تسجيل هدف التعادل عن طريق أنسو فاتي من ضربة رأس حول بها كرة عرضية إلى الشباك لتصبح النتيجة 2-2.

مباراة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

ويمرّ فريق المدرب تشافي هرنانديز بفترة رائعة محا بها صورة القسم الأول من الموسم بقيادة الهولندي رونالد كومان حين كان بعيداً كل البعد عن المنافسة على بطاقة مؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا، قبل أن تنقلب الأمور رأساً على عقب بعد قدوم لاعب وسطه السابق. ولم يذق برشلونة طعم الهزيمة منذ ديسمبر، وخرج فائزاً من مبارياته الخمس الأخيرة في الدوري كما بلغ الدور ربع النهائي لمسابقة "يوروبا ليغ" حيث يحل الخميس ضيفاً على أينتراخت فرانكفورت الألماني. ولو بدأ الموسم في يناير، لكان برشلونة في الصدارة وإشبيلية خامساً بعدما سقط في دوامة التعادلات التي بلغت سبعة في مبارياته التسع الأخيرة، ما سمح لريال بالابتعاد عنه ولبرشلونة وأتلتيكو مدريد حامل اللقب بتضييق الخناق عليه لأنه يتخلف عنه بفارق ثلاث نقاط أيضاً قبل مباراته السبت مع ضيفه ألافيس ومن بعدها مع مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي الثلاثاء في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال. وبعدما بدأ مشواره القاري في دوري الأبطال، انتقل إشبيلية الى مسابقته المفضلة "يوروبا ليغ" بعدما أنهى مجموعته ثالثاً، إلا أن مغامرته لم تدم طويلاً حيث انتهى حلمه بلقب سابع عند عتبة الدور ثمن النهائي على يد وست هام الإنجليزي بالخسارة إياباً صفر-2 بعد التمديد (فاز ذهاباً 1-صفر).

مواعيد مباريات اليوم.. كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة وليفربول أمام نوتينجهام - اليوم السابع

كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة 2021

كلاسيكو الأرض 🔥🔥 ريال مدريد ~ برشلونة 2-3 دوري الإسباني 2017 وجنون فهد العتيبي جودة عالية 1080i - YouTube

ريال مدريد يهزم برشلونة ويتأهل لنهائي كأس السوبر الإسباني

يترقب اليوم كافة عشاق و متابعين كرة القدم حول العالم قمة برشلونة وريال مدريد كلاسيكو الأرض اليوم الأربعاء الموافق 12/01/2021 في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني على ارض استاد الملك فهد الدولي في الرياض بالمملكة العربية السعودية. و يحمل لقاء اليوم الرقم مائة و ثمانية عشر في تاريخ المواجهات بين الفريقين حيث فاز برشلونة في خمسين مواجهه سابقة و فاز الريال في واحد وأربعين مواجهه سابقة و تعادل الفريقين في ستة وعشرين مواجهه سابقة. تعادل برشلونة في مباراته الأخيرة امام غرناطة بهدف لكل منهما في الدوري الاسباني اما المباراة التي سبقتها لبرشلونة كانت امام ليناريس ديبورتيفو في كاس ملك اسبانيا حيث انتهت المباراة بفوز برشلونة بهدفين مقابل هدف اما المباراة التي سبقتها لبرشلونة كانت امام ريال مايوركا في الدوري الاسباني حيث انتهت المباراة بفوز برشلونة بهدف دون رد. وعلى صعيد الدوري الاسباني يحتل برشلونة المركز السادس في جدول ترتيب فرق الدوري الاسباني برصيد اثنان و ثلاثين نقطة حازهم بعد خوضه لعشرين مباراة فاز في ثمانية مباريات و تعادل في ثمانية مباريات و خسر في أربعة مباريات. فاز الريال في مباراته الأخيرة في الدوري الاسباني بأربعة اهداف مقابل هدف على فالنسيا اما المباراة التي سبقتها للريال كانت امام ديبورتيفو الكويانو ضمن كاس ملك اسبانيا حيث انتهت المباراة بفوز الريال بثلاثة اهداف مقابل هدف اما المباراة التي سبقتها للريال كانت امام خيتافي في الدوري الاسباني حيث انتهت المباراة بخسارة الريال بهدف دون رد.

  1. طريقة استخدام بخاخ الانف طبيعيا
  2. تتضمن الطبقات السفلى من الغلاف الجوي
  3. مباراه برشلونه و ريال مدريد كلاسيكو 2018

كلاسـيـكو الاࢪض يـوم تـدمـيـر ريـال مـدريـد ❤😈 - YouTube

  1. ون بيس ٩٦١