طريقة البسبوسة بالزبادي - طريقة عمل البسبوسة بالزباي في البيت مثل الحلواني في البيت وبمكونات مضبوطة - ثقفني

توزيعات-سورة-الكهف
Wednesday, 08-Jun-22 22:28:09 UTC

نحضر باقي المكونات ونضيفها بالتدريج ونمزجهم جيدًا. نحضر قالب فرن ويمكن دهنة بقليل من الزبدة لأن المكونات تحتوي على الزيت. نحضر صينية متوسطة إلى صغيرة الحجم ، ونصب فيها الخليط بحيث يكون ارتفاعه حوالي 2 إلى3 سم تقريبًا. نضع اللوز المقشر على الوجه ، وندخلها فرن متوسط الحرارة ونتركها حتى يحمر الوجه. نجهز الشربات أو السيرب الساخن ونصبه على البسبوسة وهي ساخنة. الطريقة الثانية 3 كوب من السميد (500 جرام). كوب من السكر. كوب ماء أو حليب. نصف كوب سمن ذائب. مقادير الشربات 3 كوب ماء. 2 كوب سكر. نصف كوب عسل جلوكوز. ملعقة صغيرة ملح ليمون. الطريقة في وعاء نقوم بوضع السميد ثم السكر ونقلبهم. نضيف السمن الذائب ونقلبهم جيدًا حتى يمتزج السمن مع السميد ويتشبع السميد بالسمن. نضيف كوب ماء أو حليب على السميد ونقلبهم جيدًا. نحضر صينية مدهونة بكمية من السمن الذائب. ونقوم بفردها برفق في الصينية. نغطي الوجه بطبقة من المكسرات. نرش الوجه بثلاثة ملاعق من السمن الذائب ونقوم بتحريك الصينية حتى يتم توزيع السمن على البسبوسة. ندخل الصينية إلى الفرن على درجة حرارة متوسطة (180 درجة مئوية) لمدة 35 إلى 40 دقيقة. بعد احمرار الوجه نخرجها من الفرن ونضيف الشربات الساخن حتى يصل إلى ارتفاع 1سم فوق الصينية.

طريقة عمل البسبوسة بالزبادي بدون بيض سهلة التحضير - YouTube

بسبوسة بالزبادي تُعد البسبوسة من الحلويات الشرقية المفضلة عند الكثير من الأشخاص، ويكثر تحضيرها في الوطن العربي في جميع الأوقات وفي شهر رمضان المبارك خصوصًا، ويكثر تحضيرها في فصل الشتاء لأنها تمد الجسم بالطاقة والدفء، وتتفنن سيدة المنزل في إدخال العديد من المكونات الختلفة لها، وتوجد أنواع كثيرة من البسبوسة مثل البسبوسة بالقشطة والبسبوسة بالمكسرات والبسبوسة بالشوكولاتة والبسبوسة بجوز الهند والبسبوسة بالقرفة والبسبوسة بالبرتقال وغيرها من المكونات التي تمنحها الطعم المميز والمختلف، وسنُقدم لكِ في هذا المقال مجموعة طرق لتحضير البسبوسة بالزبادي. أسهل طريقة بسبوسة بالزبادي المكونات حبة كبيرة الحجم من البيض. نصف كوب من السكر الأبيض. 3 ملاعق كبيرة من جوز الهند المبشور. ملعقة صغيرة من الفانيليا. رشة من الملح. ملعقة كبيرة من الباكينج باودر. ربع كوب من الزيت النباتي. كوبان من لبن الزبادي. كوب من الدقيق. كوبان من السميد الناعم. كوبان من القطر البارد الكثيف القوام. طريقة التحضير نضع البيضة في وعاء كبير الحجم. نضيف الفانيليا والزيت النباتي والسكر والملح إلى البيض ثم نخلط المكونات جيدًا إلى أن يذوب السكر.

طريقة عمل البسبوسة بالزبادي بخطوات بسيطة وسهلة - مختلفون

كوب من الدقيق الناعم المنخول. كوبان من الزبادي. ربع كوب من الزيت النباتي. ملعقة من البيكنج بودر وتكون كبيرة. ملعقة صغيرة ملح. ملعقة من الفانيليا. 3 ملاعق من جوز الهند المبشور. نصف كوب من السكر الأبيض. بيضة واحدة كبيرة. شربات البسبوسة بجوز الهند والزبادي كوبان من السكر. كوب ونصف من الماء. عصير ليمونة واحدة. ملعقة فانيليا. طريقة تحضير البسبوسة بالزبادي وجوز الهند نحضر وعاء كبير للعجن. نضع البيضة مع السكر والفانيليا والملح والزبادي ونخلط المكونات جيدًا. إضافة جزء من دقيق السميد وجزء آخر من الدقيق العادي ثم نضيف البيكنج بودر ونضع باقي الدقيق بالتدريج حتى يتجانس الخليط. في صينية مرشوشة بالدقيق ومدهونة بالسمن البسيط نضع الخليط حتى لا يلتصق. في الفرن على درجة حرارة 160 نضع الصينية حتى تحمر. تحضير الشربات نضع السكر والماء في وعاء على النار وعند بداية الغليان نضع عصير الليمونة وتهدئ النار حتى يصبح الخليط سميك بعض الشيء مثل العسل الخفيف، نرفع الوعاء من على النار ونضيف الفانيليا عليه. يتم وضع الشربات على البسبوسة بمجرد خروجها من الفرن ورش جوز الهند على الوجه وتركها لتبرد ثم تقطع وتقدم بالهنا والشفا.

  • قم بتحميل برامج ثيمات الشاشة الرئيسية لـ Windows مجانا| Uptodown
  • علاج اثار الحروق القديمة 2016
  • الوقت في بيسمو بيتش, كاليفورنيا, الولايات المتحدة الأمريكية الآن - Time.is
  • ميلاتونين | دليلك في حبوب ميلاتونين
  • ثابت بن جابر لقبه
  • صور اطفال بنات
  • صور متحركة حب وغرام وعشق
  • طريقة عمل البسبوسة بالزبادي بخطوات بسيطة وسهلة - مختلفون
  • آن لأبي حنيفة أن يمد رجليه
  • طريقه عمل البسبوسه بالزبادي

طريقة عمل البسبوسة بالزبادي في المنزل - موقع مُحيط

طريقه عمل البسبوسه بالزبادي

البسبوسة الفلسطينية بالزبادي، تعد البسبوسة من أشهر الحلويات الشرقية التقليدية والتي يمكن تحضيرها بعدة طرق ونزينها بالمكسرات أو جوز الهند ويحضرها بعض الناس بواسطة لبن الزبادي أو بعصير البرتقال بجانب مذاقها اللذيذ، تتميز البسبوسة باحتوائها على عناصر غذائية عديدة مفيدة للجسم تتكون من شكل أساسي من السميد و نستعرض معكم طرق تحضير البسبوسة المختلفة. البسبوسة الفلسطينية بالزبادي طريقة البسبوسة المصرية بالزبادي وجوز الهند كوب من اللبن الزبادي 1 كوب من السميد الناعم ملعقة كبيرة من البكينج باودر كوب واحد من جوز الهند كوب من السكر الخشن الأبيض طريقه تحضير البسبوسة بالزبادي نحضر صينية مناسبة ونضع بها السميد وجوز الهند والسكر والزبادي والبيكنج باودر ونستخدم المضرب اليدوي في خلط المكونات ومزجها مع بعضها تماما. ثم نحضر صينيه نظيفة وندهنها بالزيت بحيث يغطي كل الأطراف حتى لا تلتصق عند دخولها الفرن. نسكب خليط البسبوسة في الصينية ونساوي حجمها من جميع الجوانب ثم ندخل الصينية الفرن على حرارة متوسطة ونتركها لمده ساع. ثم نخرجها من الفرن ونسقيها بالقطر المحضر مسبقا و تزين البسبوسة حسب الذوق بالمكسرات أو جوز الهند.

إنها في الواقع سهلة للغاية. مقادير بسبوسة بالزبادي تجنن: 2 كوب سميد خشن 1 كوب جوز الهند نصف كوب زبدة مذابة 1 ⁄3 كوب سكر 1 ملعقة صغيرة صودا الخبز 1 كوب زبادي عادي أو كريما حامضة 1 ⁄ 3 كوب كامل من اللوز المحمص أو المبيَّض للتزيين أو 1/3 من الفستق والكاجو شراب بسبوسة بالزبادي 2 كوب سكر 1و 1/2 كوب ماء 1 ملعقة طعام من ماء الورد ، اختياري 1 ملعقة صغيرة من عصير الليمون طريقة البسبوسة العادية بالزبادي: 1- يُسخّن الفرن على حرارة 200 درجة مئوية. يحمى قالب الطهي مع الزبدة أو زيت الزيتون وتوضع جانباً. اخلطي السميد وجوز الهند والسكر وصودا الخبز والزبدة في وعاء كبير. استخدمي يديك لدمج الزبدة مع المكونات الأخرى حتى تمتزج جيدا. أضيفي الزبادي واستمري في الخلط بيديك حتى تمتزج تمامًا. يجب أن يكون المزيج سميكًا إلى حد ما ويسهل الضغط عليه بأيدي (ليست رقيقة مثل الكيك) افرغي المزيج في قالب الطهي سواء كان مربع الشكل او دائري. يجب أن يكون سمك البسبوسة حوالي 1 بوصة. قطعيها على شكل مربعات صغيرة بسكين الزبدة. ضعي ^جوز الهندي أو أي نوع آخر من الجوز لديك في كل مربع مُقطَّع مسبقًا. أخبزي في 200 درجة لمدة 30 دقيقة إلى 40 دقيقة حتى يصبح لونها بني برونزي.

اعملي أحلى كنافة بالبسبوسة في مطبخ منزلك بخطوات سهلة ومكونات اقتصادية.. لا تشتري الجاهزة | إثراء نت

نتركها حتى نحصل على اللون الذهبي. نحضر الشربات من خلال وضع الماء مع السكر على النار، ويترك على النار حتى يتماسك قليلاً. يضاف إليها الليمون وشراب الذرة، وتصب على البسبوسة فور خروجها من الفرن وبالهنا والشفا. بسبوسة بالزبادي والبيض: المقادير: كوب من الدقيق. كوب من السميد. كوب من جوز الهند. علبة زبادي. 4 بيضات. كوب من السكر. كوب إلا ربع من الزيت. ملعقة صغيرة من الفانيليا. ملعقة كبيرة من البيكنج بودر. كوب من الشربات. نخلط الدقيق مع السميد مع جوز الهند والبيكنج بودر ويقلبوا جيدا. نضع في الخلاط الكهربائي البيض مع السكر والفانيليا ويخفقوا حتى تمتزج المكونات مع بعضها البعض. يتم خلط خليط الدقيق مع خليط البيض وتقلب المكونات جيداً حتى تختلط. نحضر صينية وتدهن بالزبدة ويوزع بها الخليط، وتوضع بالفرن على درجة حرارة متوسطة حتى نحصل على اللون الذهبي. تسقى بالشربات فور خروجها من الفرن وتقطع وتقدم في طبق التقديم وبالهنا والشفا. بسبوسة بالزبادي والقشدة: كيلو من السميد. 6 كوب من الزبادي كوب من زيت الذرة. ملعقة من الفانيليا. ملعقة من البيكنج بودر. ربع كوب من عصير الليمون. 2 بيضة. 2 كوب كبير من جوز الهند. 2 كوب من القشطة.

طريقة عمل البسبوسة بالزبادي - YouTube

طريقه عمل البسبوسه بالزبادي

إذا لم يتشكل لون في الجزء العلوي ، فقومي بتشغيل الجزء الاعلى للفرن لمدة 1-2 دقائق حتى يصبح الجزء العلوي ذهبيًا / برونزيًا. اقطعي الكعكة مرة أخرى على طول الخطوط المسبقة واسكبي شراب السيرو البارد في الأعلى مادامت ساخنة حتى تتمكن من الامتصاص بالكامل. للسيرو: أثناء طهي الكيك ، اخلطي جميع المكونات للشراب وتوضع في قدر كبير حتى تغلي لمدة 10 دقائق. استمتعي بافضل طريقة عمل البسبوسة بالزبادي و جوز الهند مع عائلتك. وصفة 2: طريقة تحضير بسبوسة بالزبادي و البيض المقادير: 1 ملعقة كبيرة عصير ليمون للكيك: نصف كوب زبدة مذابة نصف كوب زيت نباتي 1 ملعقة صغيرة فانيليا 2 ملعقة صغيرة بيكنج بودر 1/2 كوب طحين لجميع الاستعمالات ربع كوب من جوز الهند المجفف 1-½ كوب سميد ناعم 1 ملعقة كبيرة قشر برتقال طريقة التحضير أضيفي السكر والماء في مقلاة. اطبخي حتى يذوب السكر. يُمزج فوق الحرارة ويُطهى لمدة 5 دقائق. يضاف عصير الليمون ويخلط جيدا. يُرفع القدر عن النار ويُترك جانباً. للكيك: سخني الفرن إلى (180 درجة مئوية). يُبطن ويدهن صينية خبز 9 × 11 بوصة. يضاف البيض والسكر في وعاء ويخفق جيدا. يُضاف الزبادي ويُخفق حتى يتجانس. أضيفي الآن الزبدة المذابة والزيت النباتي واخفقي جيدًا.

تاريخ النشر: 2021-12-13 آخر تحديث: 2022-04-01 الصنف: حلويات التقييم: البعض يستصعب تحضير الحلويات الشرقية في منزلها، شاهدي وتعلمي اليوم بالفيديو طريقة سهلة جدا وسريعة لتحضير البسبوسة بالزبادي ولا تترددي ولا تنسي تخبرينا عن رأيك في الوصفة عن طريق تقييمها عبر موقعنا. المكونات 10 دقيقة 12 اشخاص 1870 سعرة حرارية مقادير البسبوسة بالزبادي كوب واحد سميد كوب واحد سكر كوب واحد لبن زبادي كوب زيت ملعقة كبيرة بيكنغ باودر جوز هند للتزيين طريقة التحضير 30 دقيقة خلط السميد والسكر تم نسخ الرابط أحضري وعاء وضعي فيه كوب السميد وكوب السكر واخلطيهم جيداً مع بعض. إضافة الزبادي أضيفي الزبادي إلى خليط السميد والسكر وقلبيهم جيداً. إضافة الزيت ضعي الزيت على خليط السمدي والسكر والزبادي واخلطيهم مع بعضهم البعض. خلط جميع المكونات تأكدي من خلط جميع المكونات مع بعضها البعض وتحصلي على خليط ناعم وطري. تحضير الصينية أحضري صينية فرن وادهنيها بالزيت ثم صبي خليط البسبوسة فيها. تسوية البسبوسة سخني الفرن على حرارة 180 درجة مئوية لمدة خمس دقائق ثم ضعي الصينية واتركيها 30 دقيقة حتى يحمر وجهها ثم اخرجيها من الفرن واصنعي فيها ثقوب صغيرة بالسكينة.

تحضير طريقة عمل البسبوسة بالزبادي قومي بخلط السميد وجوز الهند مع بعضهم البعض، ثم ضيفي إليهم الزبدة والحليب المكثف ثم حليب جوز الهند. وبعد ذلك قومي بإضافة الفانيليا وبشر الليمون والبيكنج بودر ويتم تقليب المكونات مع بعضها جيدًا. قومي بإحضار صينية وادهنيها بالزبدة، ثم قومي برش القليل من الدقيق بها. ضعي بها البسبوسة ثم ضعيها بالفرن على درجة 180 درجة في منتصف الفرن. اتركيها حتى نحصل على اللون الذهبي، قومي بتحضير الشربات عن طريق وضع الماء مع السكر على النار، واتركيه على النار كي يتماسك قليلاً. ثم قومي بإضافة الليمون إليه وشراب الذرة، ثم يوضع الشربات على البسبوسة بعد خروجها من الفرن مباشرًا. إقرأ أيضًا: طريقة عمل ضلع الخروف المحشي بالفرن طريقة عمل البسبوسة بالزبادي والبيض كوب واحد من الدقيق. كوب واحد من السميد. كوب من جوز الهند. علبة واحدة زبادي. 4 بيضات حجم متوسط. كوب من السكر. ¾ كوب من الزيت. ملعقة صغيرة الحجم من الفانيليا. ملعقة كبيرة الحجم من البيكنج بودر. كوب واحد من الشربات. قومي بخلط كلاً من الدقيق والسميد وجوز الهند والبيكنج بودر مع بعضهم جيدًا. ضعي في الخلاط الكهربائي كلاً من البيض والسكر والفانيليا واخفقيهم جيدًا حتى يمتزجوا مع بعضهم البعض.

  1. كتاب فن التجليخ
  2. دمى بالكروشيه مع الباترون
  3. متى يبدأ مفعول ابرة الكورتيزون للحساسية
  4. جهاز الدوران في الحلزون من النوع المغلق