برنامج البث المباشر تويتر

تجربتي-مع-متابعة-التبويض-بالسونار
Wednesday, 08-Jun-22 20:26:40 UTC

2020/12/16 | 15:26 - المصدر: المعلومة (موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- المعلومة/ متابعة.. أعلنت شركة تويتر أنها ستغلق تطبيق البث المباشر Periscope بحلول شهر مارس 2021، لكنها تستمر في تقديم البث المباشر للفيديو من خلال ميزة Twitter Live المدمجة داخل تطبيقها الرئيسي. وأوضحت الشركة في تدوينة أن التطبيق في حالة صيانة غير مستدامة، وكان كذلك لفترة من الوقت، كما أن تركه بحالته الحالية لن يكون مناسبًا لمجتمع Periscope الحالي والسابق. وقالت: شهدنا على مدار العامين الماضيين انخفاضًا في الاستخدام ونعلم أن تكلفة دعم التطبيق ستستمر في الارتفاع بمرور الوقت. وتحظر الشركة تسجيل أي حساب جديد داخل التطبيق بدءًا من الإصدار التالي، وذلك بالرغم من أن تويتر لن تغلق التطبيق بالكامل حتى شهر مارس. وتظل عمليات البث التي تمت مشاركتها عبر تويتر موجودة للمشاهدة، وتتاح الفرصة للمستخدمين لتنزيل الأرشيف الخاص بمقاطع الفيديو والبيانات قبل إغلاق التطبيق في العام المقبل. ويظل موقع Periscope الإلكتروني نشطًا ليكون بمثابة أرشيف للبث العام القابل للمشاهدة فقط. وقالت الشركة: يسمح هذا بتخفيف متطلباتنا للمستخدمين الذي يريدون التقدم ليصبحوا Super Broadcasters، وهو مصطلح الشركة لوصف المستخدمين المحددين الذين يُمنحون الفرصة لسحب الأموال التي قدمها لهم المتابعون، وسيكون أمامهم حتى 30 أبريل 2021 لسحب الأموال.

  1. كيفية البث المباشر على تويتر للهواتف المحمولة والحواسيب - سماعة تك
  2. 'تويتر' تغلق تطبيق البث المباشر 'بيريسكوب' - الوكيل الاخباري

كيفية البث المباشر على تويتر للهواتف المحمولة والحواسيب - سماعة تك

اختيارات المحررين ساحر طماع يجب ترشحه للكرة الذهبية.. ردود الأفعال على محرز ضد ريال مدريد موسم النكسة يهدد ريال مدريد وسيناريو أتلتيكو بوابة بيب لنهائي الأبطال! جول إنسايدر | حانة بيل المتخصصة في لعبة الجولف.. استثمار واستمتاع! يلا جول سعودي (16) | تحدي يوسف وبشار ونقاش ميسي ورونالدو وسيتناول برنامج YallaGoal# ملخص نتائج مباريات كأس العالم وردود الأفعال على تويتر على هيئة فيديو مباشر لجذب الجمهور العربي المتواصل مع الحدث على وسائل التواصل الاجتماعي. كما سينقل مراسلو جول في روسيا للمشاهدين أبرز أحداث البطولة من أرض الحدث عبر محادثات فيديو حية. وسيقدم البرنامج اثنين من صانعي المحتوى، هاني حتحوت (@HHathout) وعبد العزيز العبدان (@azizooghali). متابعونا الأعزاء. نحن مسرورون لإطلاق مشروعنا الجديد #YallaGoal بالتعاون مع @TwitterMENA.. البرنامج الرياضي الأول من نوعه على تويتر في المنطقة العربية. يبث مباشرة خلال كأس العالم ويقدمه لكم @HHathout و @azizooghali تابعونا على حسابنا ولا تفوتوا العرض الأول. 👀 — جول العربي - Goal (@GoalAR) 7 juin 2018 وقالت كندة إبراهيم، مديرة الشراكات الإعلامية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في تويتر: "منذ كأس العالم 2014 شهدت الساحة تحولات كبيرة في الاستهلاك الإعلامي للمحتوى وعادات المتلقي، كما تطور تويتر بشكل كبير منذ ذلك الحين بفضل الفيديو والتفاعل المذهل والمحادثات المباشرة التي تحدث عبر تويتر. "

عرض الموقع: بالإمكان تضمين موقع البثّ الجغرافيّ عند البدء بإعداده، ممّا يساعد المستخدمين في التعرّف عليك أكثر، ويزيد من فرص ظهور محتواك ضمن تبويب الاستكشاف (Explore) للمنطقة المشار إليها في البثّ. حفظ البثّ: يتيح Twitter إمكانيّة حفظ الفيديو المصوَّر إلى ذاكرة الجهاز بعد انتهاء البثّ. دعوة الضّيوف: بمقدور منشئ البثّ دعوة ما يصل إلى ثلاثة ضيوف للانضمام إلى الفيديو المباشر في الوقت عينه، حيث يمكن القيام بذلك قبل بدء البثّ أو أثناءه. تعديل تفاصيل البثّ: بمجرّد بدء البثّ، سيتمّ نشره على شكل تغريدة على حسابك، ويمكنك من هنالك إضفاء بعض التّعديلات الطّفيفة، مثل تعديل العنوان، أو الصّورة التّعبيريّة. الاقتصاص الزمنيّ: يتيح Twitter أيضًا تحديد نقطة بداية ونهاية للبثّ بعد الانتهاء منه، بحيث لا يضطرّ المستخدمون لمشاهدة كلّ الجلسة في حال لم يكن هنالك داعٍ لذلك. اقرأ أيضًا: كيفيّة إضافة وتعديل صورة الملف الشخصي في تويتر أبرز مساوئ البث المباشر على تويتر رغم كلّ التّحسينات الّتي نشهدها دوريًّا في المنصّة، لا يخلو الأمر من بعض المنغّصات الّتي تفسد تجربة الاستخدام، بل وتعوق أحيانًا قدرة المستخدم على الإفادة من الميزة.

  1. خلطة صابون الغار
  2. كيفية البث المباشر على تويتر للهواتف المحمولة والحواسيب - سماعة تك
  3. مسلسل Project Blue Book الموسم الاول الحلقة 1 - شاهد فور يو
  4. الرعاية الصحية المنزلية بالرياض يعلن 4 وظائف

أضف إلى ذلك أنّ الموقع الرسميّ لا يتيح وظيفة البثّ ضمنيًّا بل يجب الاستعانة بأحد تطبيقات البثّ المخصّصة، مثل OBS. اقرأ أيضًا: كيفية تحميل الفيديو من تويتر للكمبيوتر وأندرويد وآيفون وآيباد زر متجر سماعة لأفضل العروض على الأجهزة والملحقات Summary Article Name كيفية البث المباشر على تويتر Description كحال سائر منصّات التواصل الاجتماعي، تتوافر ميزة البث المباشر على تويتر أيضًا. إليك كيفيّة الاستفادة منها، مع ذكر لأهمّ فوائدها ومساوئها مقارنة بالمنافسين. Author حسن عدره Publisher Name سماعة تك Hasan Adra Content Creator, Writer, Tech Blogger...

'تويتر' تغلق تطبيق البث المباشر 'بيريسكوب' - الوكيل الاخباري

برنامج Omlet Arcade اذا كنت تبحث عن برنامج بث مباشر للألعاب يدعم العديد من المنصات فإن تطبيق Omlet Arcade إختيار جيد لهذا الأمر فهو يدعم العديد من المنصات منها Facebook, YouTube, Twitch. المميز في التطبيق دعمه للعديد من الألعاب مثل PUBG Mobile.. Free Fire. وغيرها من الألعاب. ما يعيب هذا التطبيق انه يوجد منه أكثر من نسخه أقلها النسخه المدفوعه والتي تقلل من جوده اللايف. يدعم البث لأكثر من منصه في نفس الوقت يمكن تنزيل بوستات مثل الفيسبوك تحمل صور ، نص ، ستيكرز يمكن استخدامه بشكل مجاني تحميل Omlet Arcade من خلال متجر بلاي تحميل Omlet Arcade من خلال app store قد يهمك أيضا ⇐⇐ افضل 5 تطبيقات تسجيل الشاشه للاندرويد 5. برنامج NEXPLAY يعتبر تطبيق NEXPLAY افضل تطبيق بث مباشر للألعاب فهو يحتوي على مزايا عديده منها وجود أغلب الاستريمرز علي هذا التطبيق.. دعم التطبيق للكثير من منصات البث المباشر للألعاب مثل فيسبوك.. يوتيوب.. تويتش مع وجود قوالب جاهزه كثيره يمكن استخدامها في البث. من أهم مميزات التطبيق وجود مسرع ألعاب داخل التطبيق حتى تحصل على أقصى سرعه أثناء اللعب ومنع البث من تبطيئ لعبك. تحميل NEXPLAY من خلال متجر بلاي 6.

الوكيل الاخباري - أغلقت شركة "تويتر" اليوم الخميس رسميا تطبيق البث المباشر "بيريسكوب" (Periscope)، مع نقل معظم وظائفه الرئيسية إلى "تويتر لايف" (Twitter Live). اضافة اعلان وكتبت الشركة عبر التطبيق نفسه اليوم: "وداعنا الأخير اليوم هو آخر يوم يتوفر فيه تطبيق بيريسكوب. نتركك مع امتناننا لجميع المبدعين والمشاهدين الذين جعلوا مجتمع بيريسكوب أكثر إشراقا. نأمل أن نراكم جميعا مباشرة على تويتر". وأزيل تطبيق "بيريسكوب" بالفعل من متاجر التطبيقات، وسيتم تعطيل وظائف التطبيق اليوم لأولئك الذين ما زالوا يستخدمونه. ستستمر عمليات البث العامة في التوفر في إصدار الويب من بيريسكوب، والذي سيعمل كأرشيف للمحتوى المنشور على الخدمة. وقررت الشركة التخلي عن هذا التطبيق المنفصل، لأن الميزات الرئيسية لـ بيريسكوب متاحة بالفعل في تطبيق تويتر، يمكن إجراء البث المباشر باستخدام تويتر لايف، ويمكن للعلامات التجارية البث المباشر من خلال "ميديا استوديو" منفصل. أعلنت تويتر ، في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، عن خططها لإغلاق بيريسكوب، مشيرة إلى زيادة تكاليف الصيانة. في ذلك الوقت، قالت الشركة إن بيريسكوب كان في وضع خدمة "محفوف بالمخاطر"، وانخفض عدد المستخدمين بشكل كبير خلال العامين الماضيين.

ما هو بريسكوب وما هي مميزاته؟ – تطبيق البث المباشر من تويتر - #انفوجرافيك هل سمعت مؤخرا عن تطبيق بث الفيديو بريسكوب Periscope ؟ وهل شاهدت تغريدات على تويتر يعلن أصحابها بأنهم يقومون حاليا ببث مباشر لحث معين عبر بريسكوب؟ ما هو تطبيق البريسكوب؟ بريسكوب Periscope هو تطبيق لبث الفيديو واستكشاف العالم عبر البث المباشر أطلقته تويتر لمنافسة تطبيق ميركات ، والذي تم إغلاقه وسحبه من المتجر لعدم قدرته على منافسة شركة عملاقة مثل تويتر، وقامت بعدها بتحديث التطبيق وإضافة مميزات جديدة. التطبيق يعمل على نظامي التشغيل iOS وأندرويد. أما عن أهم مميزات تطبيق بريسكوب فهي كالتالي: - إمكانية بث فيديو مباشر وتفاعل مع الأشخاص عبر اللايكات (القلوب) والتعليقات. - إمكانية إعادة مشاهدة الفيديو في حال فاتك البث المباشر - إمكانية مشاركة الفيديو على تويتر وشبكات التواصل الاجتماعي الأخرى - إمكانية بث خاص لمتابعين معينين أو أصدقاء محددين - إمكانية التسجيل بدون حساب تويتر - إمكانية إضافة صورة شخصية - إمكانية الرد على التعليقات - إمكانية حظر مشارك - إظهار حسابات تويتر الموثقة - تصنيف زمني لقائمتي المتابَعين والمتابِعين.